تعز اليوم
نافذة على تعز

بيان قبائل الحجرية : لن نقف مكتوفي الايدي ونحذر من تفجير الوضع في التربة

حذرت قبائل ووجهاء وأعيان الحجرية من المحاولات المتكررة لما اسمتهم العصابات المارقة بتفجير الاوضاع في مدينة التربة عاصمة الحجرية .

خاص – تعز اليوم :

وفي بيان صادر عن قبائل ووجهاء واعيان الحجرية قالت فيه : اننا نتابع بإهتمام الاحداث الجارية والمحاولات المتكررة لتفجير الاوضاع في مدينة التربة عاصمة الحجرية والشريان الوحيد المتبقي للمحافظة .

واضاف البيان :”كما اننا نتابع الاحداث وإعادتها فقبل فترة قامت هذه العصابات المارقة بتفجير قنبلة صوتية في سيارة أحد الاساتذة من قادة اللواء المسمى الرابع مشاه جبلي في عاصمة الحجرية مدينة التربة ، وقبل يومين يعيدون نفس الاسطوانة بتفجير قنبلة صوتية أخرى في قحفة التربة بغية إستجلاب حملة أمنية كما يحلوا لهم تسميتها للقبض على الارهابين الموجودين في مخيلاتهم وذلك لأجل تفجير الوضع في الحجرية وإكمال المهمة الموكلة إليهم من الهضبة في إطباق الحصار الشامل علي محافظتنا الابية ويثبتوا بأنهم الوجه الأخر لقوى الانقلاب الحوثي”.

واشار البيان ان تفجير الاوضاع في “التربة” سيطبق الحصار الشامل على المحافظة التي يعيث من يدعون انهم ابنائها فسادا فيها .

واتهم البيان : ما اسمتهم العصابات المتوحشة في الجيش الوطني” الذين أقلقوا السكينة في عاصمة المحافظة ونشروا الرعب والخوف بين المواطنين وسفكوا دمائهم وسلبوا حقوقهم ” الى تنفيذ أجندة هضبوية مقيته لا تمثل تعز وابناء تعز .

واضاف :”ليس ببعيد ما حدث من إستيلاء على منزل أول وزير للصحة وعضو مجلس قيادة الثورة السبتمبرية صاحب الايادي البيضاء لتعز وابنائها هو واسرته رجل البر والاحسان والاعمال الخيرية الحاج/ علي محمد سعيد أنعم .

واكد البيان بإن مشائخ ووجهاء واعيان الحجرية لن يقفوا مكتوفي الايدي أمام مثل هذه التصرفات الصبيانية اللامسئولة ، ويحذرون كل من تسول له نفسة أن لا يختبر صبرهم فقد بلغ السيل الزبى ولن نسمح بتفجير الاوضاع في مناطق الحجرية ولن نكون اداة لحصار أبناء المحافظة.

قد يعجبك ايضا