تعز اليوم
نافذة على تعز

ناشطون : تغريدات وزير إعلام الشرعية مخزية وغير مقبولة

سخر عدد من الناشطين والمواطنين اليمنيين على تغريده نشرها وزير اعلام حكومة الشرعية معمر الارياني قال فيها ان الرئيس هادي يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف المواقع.

خاص – تعز اليوم

وعبر الناشطون عن سخطهم تجاه سلوك حكومة الشرعية التي وصفوها بالتصرفات الغير مسؤولة والغير مقبولة بتاتا على رأسها سلوك الاستغباء لأنصاره.

وقال بسام الشبيبي مهندس يعمل في قناة اليمن اليوم الفضائية (التابعة لطارق) في رده على تغريده الارياني : “اخزيتونا قسما بالله العظيم .الحوثي كل يوم يستهدف معسكرات ومقرات ويسيطر ويغتنم غنائم وهو جالس نوم في الجناح الخاص به .واخرها ما حصل اليوم في مأرب”.

وعبر “ابراهيم السراجي” في رده على تغريده الارياني ” في مختلف مواقع الفيسبوك وتويتر؟ الصدق انه مقصر بالاطلاع على المعارك في موقع قوقل”.

وغرد “عبدالله سالم عنبول” ردا على تغريده الارياني ” وزير اعلام!….ما معك صورة حديثة لرئيس الجمهورية؟!.. حرام ما تستحق حتى تدير بنشر….انت وامثالك من تعرقلون مشروع اليمن الاتحادي”.

وقال جلال ناصر ساخرا على تغريده الارياني : “قله يجلس يعمل تعازي وبس، لا عاد يطلع ولا يتعب نفسه خليه على التعازي ويسدوو”.

واضاف سلطان الكامل ” على من يرى نفسه محبا لوطنه ولم يقدم تنازلات من القاده العسكرين والضباط ان يحرصوا على انفسهم او ان يقدموا استقالاتهم .فو الله ان شخص واحد شريف يحب وطنه ويخدمه خير من الف خائن وعميل”.

واختتم عبدالقادر العزاني قائمة الردود بقوله :”‏أسئلك بلله انت مقتنع بشرعيتكم وسير العملية العسكرية”.

قد يعجبك ايضا