تعز اليوم
نافذة على تعز

وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، بمنزله.

منوعات – تعز اليوم

وأعرب “أشرف” عن حزنه لرحيل الفنان الشاب، نجل الفنان القدير أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، مؤكدًا لـ”الوطن”، أنه توجّه على رأس وفد نقابي إلى منزل الراحل.

وقال مصدر أمني بالجيزة، إن الفنان الشاب تعرض لأزمة صحية أول أمس الثلاثاء وتوجه لأحد الأطباء وعاد إلى منزله لكنه لم يرد على أي اتصال هاتفي ، ما دعى خطيبته إلى الاتصال بأجهزة الأمن.

وأكد المصدر لـ”الوطن”، أنه تم فتح الفيلا التي يسكن بها في دائرة قسم الشيخ زايد أول وتم العثور على جثمانه وتم نقله إلى المستشفى وإخطار نيابة جنوب الجيزة للانتقال والمعاينة وبدء التحقيق.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات وتدوينات تنعي الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

ونشر المغردون صورا من جنازة هيثم التي حضرها جمع غفير من الناس بالإضافة إلى عدد من الفنانين المصريين.

وتناقل المغردون مقطعا قديما من مقابلة تلفزيونية مع هيثم زكي تحدث فيها عن الوحدة وصعوبتها خصوصا بعد فقدان الأهل.

حديث هيثم زكي عن الوحدة برز أيضا أثناء جنازته عندما كشف نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن تأخر خروج جثمان الفنان الراحل من المشرحة “نظرا لعدم وجود أحد من أهل الفنان الراحل ليتسلم الجثمان”.

وقد أثار عدم وجود أهل لاستلام جثمان هيثم زكي تعاطفا كبيرا من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 

قد يعجبك ايضا