تعز اليوم
نافذة على تعز

رابطة جرحى تعز تحذر اللجنة الطبية العسكرية

كشف بلاع نشرته رابطة جرحى تعز حذرت فيه اللجنة الطبية العسكرية بتعز واللجنة الفرعية في مصر ، من استمرار الاعتداءات على الجرحى سواء المتواجدين في تعز او في مستشفيات القاهرة .

خاص- تعز اليوم

وقال بلاغ صادر عن رابطة جرحى تعز ،يوم امس 3 نوفمبر ، ،انها” تلقت شكوى خطية من الجريح عبدالفتاح اسماعيل ابو صقر ،تفيد بتعرضه للتهديد والمضايقة من قبل اللجنة الفرعية التابعة لكم في مصر، على إثر نشر الجريح لمعاناته ومعاناة زملائه الجرحى في مستشفيات جمهورية مصر العربية ونشره للتلاعب الحاصل في عملية علاج الجرحى بالخارج “.

وبحسب الشكوى التي حصل موقع تعز اليوم على نسخة منها فقد قام رئيس اللجنة الفرعية بمصر ,فكري العبسي بتحريض بعض الجرحى المقربين منه للاعتداء على الجريح عبدالفتاح والاحتكاك به ومحاولة الايقاع بين الجرحى والتحريش بينهم بطريقة انتهازية وغير معهودة تزيد من معاناتهم وتصعب مهمة علاجهم.

وفي البلاغ استنكرت الرابطة ،ما قام به رئيس اللجنة الطبية في مصر ولجؤه لهذه الأساليب الانتهازية والقيام بالتحريض والتهديد والفتنة لتكميم أفواه الجرحى وزيادة أوجاعهم.

وادانت الرابطة ،ما يتعرض له الجريح عبدالفتاح من تحريض وتهديد وتؤكد وقوفه إلى جانب الجرحى كما حملت رئيس لجنة مصر واللجنة الطبية العسكرية بتعز، المسؤولية الكاملة على سلامة أي جريح.

وتشهد تعز انتفاضة شعبية شارك فيها جرحى تعز ،تطالب بإقالة كل المسؤولين المدنيين والعسكريين في المحافظة ،ورفض الفساد بكل اشكاله ،وانها سلطة النافذين ، والمحاصصة الحزبية التي دمرت مؤسسات الدولة في المحافظة.

قد يعجبك ايضا